الأحكام والشروط الخا myClub PES League

يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية قبل التسجيل في بطولة PES League myClub (“المسابقة”). بالتسجيل في المسابقة ، فإنك توافق على الشروط التالية.

الأعمال المحظورة

يحظر القيام بالأفعال التالية. إذا قرر منظم المسابقة (“المنظم”) أن مثل هذه الأعمال قد تم إجراؤها ، فسيتم إلغاء مشاركتك في المسابقة.
・ أي عمل من شأنه تعطيل أو تخريب المنافسة ؛
أي فعل ينتهك أي حقوق (بما في ذلك حقوق الملكية وحقوق الخصوصية) للمنظم أو أي شخص أو كيان آخر ؛
・ إصدار معلومات كاذبة عن المسابقة للجمهور ؛
・ أي تصرف يتم القيام به لغرض الربح داخل المسابقة ؛
・ أي عمل ينتهك النظام العام والأخلاق.
・ أي فعل آخر يخرق “شروط الاستخدام (PRO EVOLUTION SOCCER 2019)” و “سياسة التشغيل” وأي قواعد أخرى يقدمها المنظم بشكل منفصل.

استخدام ملفات تعريف المستخدمين

سيتم الكشف عن اسم اللاعب في اللعبة في المسابقة.
يمكن استخدام اسم اللاعب في اللعبة في عمليات البث ومقاطع الفيديو والمواد المطبوعة والرقمية المتعلقة بالمنافسة ، والتي يمكن توزيعها من قبل المنظم أو وسائل الإعلام الأخرى. قد يكون هذا التوزيع قبل وأثناء وبعد المنافسة.

الرموز

بالنسبة إلى المستخدمين ذوي المراكز العالية ، نطلب (i) تسجيل KONAMI ID ؛ و (2) ربط KONAMI ID بحساب المستخدم في اللعبة عن طريق تسجيل الدخول إلى KONAMI ID داخل اللعبة ، وذلك للتواصل مع المستخدمين ذوي المراتب العالية فيما يتعلق بتسليم الرموز.
ومع ذلك ، إذا خالف أي مستخدم ذو ترتيب عالي هذه الشروط والأحكام ، فلن يتم تسليم أي رمز مميز.
الحقوق لأي رموز تعتبر شخصية ولا يمكن تخصيصها أو نقلها إلى الآخرين.

تحديد المسؤولية

لن يكون المنظم مسؤولاً عن أي خسارة في الربح أو أضرار خاصة أو تأديبية أو تبعية أو عرضية أو غير مباشرة أو أضرار ناشئة عن ظروف خاصة ، بغض النظر عن أي إشعار بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار ، بشرط ألا يسري هذا التقييد على تلك الأضرار الناتجة عن سوء تصرف متكرر من قِبل مُنظِّم أو إهمال جسيم.

شروط اخرى

يحتفظ المنظم بالحق في تعليق أو تغيير أو إلغاء المسابقة وفقاً لتقديرها الخاص لأي أسباب تشغيلية أو أمنية أو إدارية.
لن يتحمل المنظم مسؤولية أي استبعاد لأي مستخدم أو أي شروط سلبية في المباريات في المسابقة بسبب أي خلل أو عيوب أو أخطاء أو مشاكل في برنامج اللعبة أو الخادم الخ.

إن فشل المنظم في طلب أي شروط وأحكام من هذا العقد ، أو تنازل المنظم عن أي خرق لهذه الشروط والأحكام ، لا يمنع أي تطبيق لاحق لهذه الأحكام أو الشروط أو يعتبر تنازلا عن أي خرق لاحق.

إذا تبين أن أي شرط أو حكم في هذه الشروط والأحكام غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ إلى أي مدى ، فإن الأحكام المتبقية ستظل سارية وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.

المنظم: Konami Digital Entertainment Co., Ltd.