الأسئلة الشائعة

ما هي PES League؟

PES League هي نظام تنافسي عبر الإنترنت يسمح لمحبي Pro Evolution Soccer (PES) باللعب ضد بعضهم البعض والفوز بجوائز “معنوية”، مثل الدخول إلى أكبر فعالية فردية في التقويم السنوي لـ PES: النهائي العالمي لـ PES League World Final.

كيف يمكنني المشاركة في PES League؟

للمشاركة، سوف تحتاج إلى وحدة تحكم (Sony PlayStation 4 أو Microsoft Xbox One) أو جهاز كمبيوتر شخصي، ونسخة من PES 2019. سوف تحتاج بعد ذلك إلى مزامنة KONAMI ID الخاص بك مع حسابك. يمكنك أيضًا المشاركة مع مجتمع اللاعبين على حساباتنا الخاصة وخلال عمليات البث المباشر والخارجي

كيف يمكنني التسجيل في PES League؟

ما عليك سوى تسجيل الدخول لتنشيط ملف التعريف الخاص بك عن طريق إدخال بعض التفاصيل المتعلقة باللعبة وسيتكفل النظام بالخطوات التالية. كل ما عليك فعله بعد ذلك هو التركيز على لعب PES، والفوز أثناء الفعاليات، فإذا ما أبليت بلاءً حسنًا بما فيه الكفاية، فابدأ بالتخطيط لرحلتك للوصول إلى النهائي العالمي.

ما هي التنسيقات المتوفرة لنظام PES League؟

يتاح PES League للعمل مع:

  • Sony PlayStation® 4,
  • Microsoft Xbox One,
  • البث عبر أجهزة الكمبيوتر “Steam® on PC”.

كيف يمكنني الاطلاع على آخر أخبار المسابقة؟

يمكن الاطلاع على جميع المعلومات والإعلانات المتعلقة بمسابقة PES League والفعاليات الأخرى من خلال علامة التبويب “آخر الأخبار” عبر هذا الموقع الإلكتروني.

كيف يمكنني اللعب في النهائي العالمي لمسابقة PES League؟

أفضل لاعبي PES 2019 هم فقط من يصلون إلى النهائي العالمي – إذا كنت تعتقد أن لديك القدرة على خوض غمار المنافسة، تابع معنا!

هناك عدد محدود من الأماكن المتاحة في الفعالية ويمكنك التعرف على كيفية المشاركة هنا عبر [صفحة فعالية النهائي العالمي لمسابقة PES (عنوان URL لصفحة الفعالية)].

يتم الفوز بمعظم المقاعد في المباراة النهائية عن طريق الفوز بالنهائي الإقليمي في منطقتك.
ومع تقدم الموسم، سيتم إضافة المزيد من الفعاليات مما يمنحك المزيد من الفرص للتأهل عن منطقتك، لذلك تحقق باستمرار من الموقع والحسابات الخاصة على نحو منتظم.

هل يمكن لأكثر من شخص اللعب من خلال حساب واحد؟

لا، حسابك خاص بك فقط. ويتم التعامل مع مشاركة الحساب بين أكثر من شخص على أنها حالة احتيال – ولا يُسمح بذلك تحت أي ظرف من الظروف. سيتم حذف البيانات الخاصة بالحسابات التي يتشارك فيها أكثر من لاعب من النظام ويمكن تعليقها أو حظرها من جانب PES League بشكل دائم.

هل يمكن أن يكون لديّ أكثر من حساب؟

لا، لا يمكنك الدخول بأكثر من حساب. وأي حسابات إضافية يتم إنشاؤها سوف تعتبر نوعًا من أنواع الاحتيال.

ما هي العقوبات المترتبة على الاحتيال؟

هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها اعتبار اللاعب يمارس نوعًا من الاحتيال عند اللعب عبر الإنترنت. ولن نقوم بسردها هنا على نحو تفصيلي ولن نذكر الأساليب التي نستخدمها للكشف عن تلك الحالات، لكون ذلك يؤدي إلى إفصاح غير ضروري.

لن ندخر جهدًا في البحث عن اللاعبين الذين يمارسون نوعًا من الاحتيال كما سنقوم بفرض العقوبات عند الضرورة. وقد تتضمن العقوبات التحذير والإيقاف وربما الحظر الدائم. وبقدر الفعل غير الملائم سوف تكون العقوبة التي تأتي وفق تقدير مسؤولي PES League.

يتاح للاعبين الاستفسار عن أي تحقيقات تتعلق بالاحتيال في أي من الأوقات ولكن يجب ملاحظة أن تقديم الاستعلام ليس ضمانًا بإلغاء الحكم. مرة أخرى، يعتمد ذلك على تقدير مسؤولي PES League.